burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

"جستنيه يرد".. نائب رئيس أبها يثير الجدل.. ويسخر من لاعب مصري بكلمة "طعمية".. ومغرد: سامحونا يا أهل مصر!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد: سخر عبدالله الحربي نائب رئيس نادي أبها من رحيل المصري أحمد مصطفى لاعب المواليد عن صفوف الفريق، وضم اللاعب الأردني معاذ عفانة بدلًا منه.
 
وكتب الحربي عبر حسابه الرسمي "تويتر" عقب رحيل اللاعب المصري : وداعًا للطعمية ومرحبًا الف للمنسف، في إشارة لرحيل اللاعب المصري وضم الأردني معاذ عفانه.
 
التغريدة الذي كتبها نائيب رئيس أبها عقبتها مباشرة إعلان الحساب الرسمي لأبها عن التعاقد مع اللاعب الأردني، في الوقت الذي رحل فيه اللاعب المصري من أجل الإنضمام للعدالة، حيث خاض أول مباراة رفقة فريقه الجديد أمام النصر في كأس خادم الحرمين الشريفين كلاعب مواليد وليس كلاعب أجنبي.
 
الناقد الرياضي عدنان جستنيه رد على تغريدة الحربي، حيث كتب : لماذا استخدم نائب رئيس نادي ابها هذا وصف"الطعمية"اذا علمنا ان اللاعب المستهدف حينما كان في صفوف أبها على مستوى عالٍ جداً من الأخلاق والإدارة هي من أنهت التعاقد معه.
 
وتابع : التغريدة تعطي انطباع أن اللاعب خدع الأبهاويين قبل تسجيله بمعلومات غير صحيحة وهذا ماتوحي به تغريدة عبدالعالي الحربي.
 
التغريدة أثارت جدلًا بين متابعين نائب رئيس أبها، حيث كتب أحد المغردين : هذي ثقافة خاصة بالحربي السخيف وليست من ثقافة الشعب السعودي فسامحونا يا أهل مصر.
 
فيما كتب مغرد يدعى خالد العاصمي : تغريدة تصدر من مشجع شوي مقبولة رغم أنها سخيفة ، ولكن تصدر من مسؤول ( غير مقبولة ).
كان نادي الاتحاد قد قدم احتجاجًا ضد نظامية مشاركة لاعب المواليد بنادي أبها أحمد مصطفى، بداعي أن اللاعب خاض مباراة بقميص منتخب مصر.
 
ورفضت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، احتجاج الاتحاد ضد مشاركة لاعب أبها، ليلجأ الاتحاد إلى الاستئناف ضد القرار، قبل أن تقرر اللجنة تأييد قرار الانضباط.


 


arrow up